lundi 28 mars 2011

بسبب بن علي: السعودية تقاطع معرض الكتاب بتونس


علمت يومية "إيلاف" الصادرة من لندن أن المملكة العربية السعودية قررت مقاطعة معرض تونس الدولي للكتاب العام الحالي في ضوء الأجواء التي تشهدها تونس من أحداث قد تنعكس على الحضور السعودي في المعرض.

وقالت المصادر لـ "إيلاف" أن الملحق الثقافي السعودي في تونس إبراهيم الطاسان ابلغ الجهات التونسية المشرفة على المعرض بهذا التوجه وأوقف بالتالي الاستعدادات الخاصة بالمشاركة السعودية وإجراءات حجز الجناح الخاص بالمملكة في المعرض.
ودأبت المملكة على المشاركة بانتظام في الدورات السنوية السابقة للمعرض وبحضور مكثف قوامه نحو مائة شخص يمثلون الجهات الحكومية السعودية المشاركة ودور النشر.
وكانت وزارة التعليم العالي التي تتولى الإشراف على المشاركة السعودية في المعرض قد أدرجت معرض الكتاب الدولي في تونس ضمن دليلها السنوي للمعارض الدولية للكتب التي تشارك بها المملكة عام 2011 .
وأضافت المصادر أن سبب عدم مشاركة المملكة في معرض تونس الدولي للكاتب هو استضافة المملكة للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي مما قد يسبب بعض "الاحتقان" لدى الشعب التونسي ضد مشاركة المملكة في المعرض ما حدا بالسلطات السعودية إلى الاعتذار عن المشاركة.
ويذكر أن موعد إقامة المعرض تأجل من أفريل إلى نوفمبر المقبل بعد مشاورات أجراها وزير الثقافة التونسي عز الدين باش شاوش مع ممثلين عن الاتحاد التونسي للناشرين والكتاب لإتاحة الفرصة لمزيد من الترتيبات لإقامته واستقبال مشاركات عربية وأجنبية في فترة تلي انتخابات مقررة في الصيف المقبل.

31 commentaires:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 100000 دولار من هذه الشركة الجيدة ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (joanpatrickfinancefirm@gmail.com) أو whatsapp: + 917505983934

    شكرا

    RépondreSupprimer
  2. شكراً جزيلاً سريعًا ولكن عظيمًا لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل جدًا وما زلت أتأرجح من الواقع للحصول على منزل خاص بنا. لنا! أعلم أنك كنت تقوم فقط "بوظائفك" ولكن باختصار ما كان ليحدث بدونك. لذلك شكري الخالص مرة أخرى تريسي للتمويل. من فضلك يا رفاق إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل وموثوق ، يرجى الاتصال بـ Tracy Finance Firm حيث حصلنا على قرضنا لشراء منزل أحلامنا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بهم الآن عبر التفاصيل أدناه:

    البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    RépondreSupprimer
  3. Just a quick but huge thank you so much for all you did to help make this dream come true for us. It is just so lovely and I am

    still feeling from the reality of having our own home. Ours! I know you were just ‘doing your jobs’ but in short it just would

    not have happened without you. So my heartfelt thanks again Alexandra finance. Please guys if you need an urgent and reliable

    loan kindly contact Alexandra Finance services where we got our loan to buy a home of our dreams if you are interested in

    getting a loan kindly contact them now via their details below:


    alexandrafinanceservices60@gmail.com

    whatsapp: +918971240352 


    RépondreSupprimer
  4. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    RépondreSupprimer
  5. مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    RépondreSupprimer
  6. مرحبا اسمي رزق احمد. أنا أعيش في أبو ظبي ، أنا سعيد للغاية الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 60،000.00 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان فرع يونيكريديت بإيطاليا وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات . وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) أو
    واتس اب: +393509811524

    RépondreSupprimer
  7. اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

    RépondreSupprimer
  8. السلام عليكم بالجميع انا اسمي هيثم صالح الحتر من مصر واعيش في المانيا. أود فقط أن أتقدم بالشكر الجزيل لفرع يونيكريديت بإيطاليا على إخلاصهم وانفتاحهم وشفافيتهم وصدقهم وحبهم ودعمهم أثناء وبعد الحصول على أموال قروض منهم. لقد مررت بالكثير في أيدي هؤلاء المحتالين ولن يسمح لي الوقت بقول كل ما مررت به في عام 2021 عبر الإنترنت في الضيف أو الحصول على قرض للحصول على منزل هنا في ألمانيا ولكن الله أجابني صلاة من خلال الدعم والحب من السيدة ريتا التي أعطتني قرضًا بقيمة 190.000.00 يورو ، والتي احتضنتني وتفهمتني على الرغم من شكلي الأولي وعدم صدقتي وبقلبها الطيب وحبها ، أنا الآن مالكة منزل من خلال قرضها بنسبة فائدة 2٪ لقد تعهدت بنشر هذه الأخبار وإخبار العالم أيضًا أنه لا يزال هناك عدد قليل من شركات القروض الجيدة عبر الإنترنت التي يمكنها المساعدة وإحياء العظام الجافة كما كنت في عام 2021.
    لا تفشل في الاستماع إلى هذه الشهادة وقراءتها لأن هذه تجربة حقيقية لتغيير الحياة وأي شخص يحتاج إلى هذا النوع من الاستدارة يجب ألا يتردد أو يشك في ذلك لأنني أثبتت وأقسم بالله في الجنة أن هذه القصة حقيقية و أيضا قصة تجربتي معهم.
    تحقق منها على بريدهم الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى تمويل .. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    واتس اب: +393509811524

    RépondreSupprimer
  9. اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

    RépondreSupprimer
  10. انا اسمي جليل المصطفى. انا من المغرب. أريد أن أستغل هذا الوقت لأخبر الجميع على الإنترنت أن هناك شركة واحدة فقط تقدم قرضًا حقيقيًا وأن هذه الشركة هي Unicredit. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية الآن وكل ما حصلت عليه هو أن المقرضين يخدعونني بأموالي التي كان الله يعلم أنني كنت فقيرًا للغاية وأردت أن أقتل نفسي ولكن هناك رأيت الكثير من الناس يشهدون بشأن هذه الشركة التي قدموا قروضًا في البداية لم أصدق لأنني رأيت شهادات أخرى لمقرض آخر وتحولوا جميعًا إلى خدع. قلت اسمحوا لي أن أتقدم بطلب من هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا ، وعلى الفور تقدمت بطلب ، أخبروني بكل ما أحتاج إلى القيام به ووافقت وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي لأنهم قالوا إنهم يستخدمون خدمة نقل سريعة. في البداية لم أصدق لكنني انتظرت قرضي قبل 72 ساعة تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه وأكون محتفظًا به ، لقد صدمت جدًا عندما رأيته ودعوت الله أن يوجهني إلى الشركة الصحيحة الذي ساعدني اليوم وأنا أكتب هذا على الإنترنت الآن تلقيت للتو قرضي من هذه الشركة وأنا أستغل هذا الوقت للشهادة لأشخاص آخرين إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فلا تنخدع هذه هي الشركة المناسبة تطبيق من. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com ورقم whatsapp الخاص بهم هو: +393509811524.

    هذه الشركة حقيقية ورائعة إذا كنت بحاجة إلى قرض تقدم بطلب الآن وانتظر قرضك لأنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة.

    شكرا للجميع وما زلت جليل المصطفى.

    RépondreSupprimer
  11. اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

    RépondreSupprimer
  12. السلام عليكم اخي و اختي.
    هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي الحب 3 ٪ يطبق الآن:
    info@waheedfinance.com
    يعتبر
    حسن الهيفي


















































    السلام عليكم اخي و اختي.
    هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي الحب 3 ٪ يطبق الآن:
    info@waheedfinance.com
    يعتبر
    حسن الهيفي

    RépondreSupprimer
  13. عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: (accessloanfirm2030@gmail.com)

    قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بنسبة 2٪

    راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

    Whattapp: +79258159150

    RépondreSupprimer
  14. اسمي السيدة عائشة محمد ، مواطن قطري ، هل كنت تبحث عن قرض ، هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بـ Unicredit ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 42000 دولار قبل بضعة أيام بعد أن تم خداعهم بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 42000 دولار. لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com) / رقم اتصال whats-App: +393509811524.

    RépondreSupprimer
  15. مرحبًا ، اسمي بسام محمد علي صالح ، أعيش في المملكة العربية السعودية ، والحياة تستحق العيش براحة بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، عندما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت فرع شركة يونيكريديت بإيطاليا الذي يقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، لم يكن لدي خيار سوى أن أجربها ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، فقد تلقيت قرضًا بقيمة 300000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سأصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا يخشى الله من فرع شركة الإقراض Unicredit Italy ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه من خلال مكتبهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    RépondreSupprimer
  16. صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    RépondreSupprimer
  17. مؤسسات الائتمان القرض بارك الله فيك أنت وشركتك

    اسمي فرنانديز. انا من اسبانيا. لكني وعائلتي نعيش في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات حتى الآن. ليس لدي ما أقوله على أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي دون أن يتم تضليله أن يتقدم بطلب من مؤسسات الائتمان للقرض لأنني طلبت قرضًا من هذه الشركة بعد قراءة الكثير من التعليقات الجيدة والرائعة حول هذا الموضوع عن الشركة. لقد طلبت قرضًا لسداد ديوني وكان كل ما أحتاجه هو 50،000.00 دولار لأنني سأستخدم أيضًا جزءًا من هذه الأموال لدفع الرسوم لأولادي. بينما أكتب هذا على الإنترنت الآن ، تلقيت قرضي من هذه الشركة اليوم وأنا سعيد جدًا لأنني لم أعتقد أبدًا أنني سأكون سعيدًا مرة أخرى لأنني مررت كثيرًا وأشكر الله على مؤسسات الائتمان الائتمانية ، بارك الله في هذه الشركة لوضع ابتسم على وجهي. لذلك كل شخص في جميع أنحاء العالم من الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى يحتاج إلى قرض مساعدك موجود هنا والشركة هي مؤسسات ائتمانية عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

    مرة أخرى بارك الله فيك قرض المؤسسات الائتمانية لمساعدة الناس.

    RépondreSupprimer

  18. Good morning Sir/Madam
    We offer loans to private and commercial entities with a very low annual interest rate of 3%, repayment from 1 to 25 years. We give loans from 5,000 to 500,000,000. This is to eliminate the growing history of Bad Credit, but also to bring a steady profit to both our company and our clients.

    Are you losing sleep at night worrying how to get a loan? Contact: Waheed Finance Firm Agency now via E-mail: info@waheedfinance.com or WhatsApp: +91 636 671 0014



    هل تفقد النوم ليلاً وتقلق من كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني: info@waheedfinance.com أو WhatsApp: + 91636671 0014

    نقدم قرضًا بفائدة منخفضة بنسبة 3٪ ، ونحن نقدمه

    RépondreSupprimer
  19. أنا ممتن للغاية للدعم الذي تلقيته من قرض الاتحاد الأوروبي الذي ساعدني على تحقيق تطلعاتي في ريادة الأعمال. من خلال مساعدتهم الرائعة ، تمكنت من الحصول على قرض بقيمة 500000 يورو لبدء مشروع عملي.

    لطالما كان بدء عمل تجاري حلمي ، لكن التحديات المالية كانت هائلة. في هذا المنعطف الحرج ، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي. كانت مهنيتهم وشفافيتهم والتزامهم بتعزيز النمو الاقتصادي واضحة منذ البداية.

    كانت عملية الحصول على القرض سلسة ومباشرة. أرشدني فريق قروض الاتحاد الأوروبي خلال كل خطوة ، للتأكد من فهمي للشروط والأحكام ومعالجة أي استفسارات لدي. هذا المستوى من الاهتمام الشخصي والتفاني يميزهم حقًا. يرجى الاتصال بهم أدناه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية.

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +39351070 9856

    RépondreSupprimer
  20. أشكركم الله على إرسال هذا القرض الموثوق إليّ هذا العام 2023 لتغيير عملي وحياتي مالياً. إنه عام جيد بالنسبة لي بالفعل وليس أسوأ من عام 2022 حيث كان مقرضي القرض اللذين صادفتهما محتالين وكذابين.

    أولاً ، أريد أن أبدأ بتقديم الشكر لله الذي أتاح لي التعرف على الدكتور ديريك بارلو ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات القروض الائتمانية. بعد أن تم خداعهم من قبل اثنين من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. لقد صادفت شركة قروض لأن هذا يفتح حقًا أبوابًا لعملي واحتياجاتي المالية التي تم كسرها لمدة عامين حتى الآن. الدكتور ديريك هو إله أُرسل إلى العالم عندما يتعلق الأمر بالمساعدة ومنح القروض لجميع أنحاء القارة وليس أنا وحدي. لا عجب أن رجال وسيدات الأعمال الجادين والموثوقين وجميع أنحاء العالم يتحدثون بشكل إيجابي عنك سيدي وعن عملك الموثوق. مرة أخرى ، يسعدني أن تجربتي السابقة في أيدي هؤلاء المحتالين الذين خدعوني من أموالي التي كسبتها بشق الأنفس مرتين عبر الإنترنت لم تجعلني أستسلم وأدير عرضك لمساعدتي عندما كنت على استعداد للمساعدة. مرحبًا أيها الناس ، لقد حصلت على قرض حلمي لتأسيس شركتي الخاصة والاستقرار المالي لأن كل هذا تم من خلال قروض بارلو. بعد أن مررت بالدموع في أيدي هؤلاء المحتالين عبر الإنترنت ، كنت أعلم أنه لا يزال لدي آمال في مقابلة مقرض قرض حقيقي ومباشر يومًا ما والذي جاء حقًا في الثامن من هذا الشهر. جعلتني المؤسسات الائتمانية للقرض أؤكد حقًا الجزء من الكتاب المقدس الذي يقول أنه من بين اثني عشر شخصًا يجب أن يكون هناك يهوذا حقًا. مجد لمجلس إدارة مؤسسات الائتمان التي منحتني حقًا قرض حلمي بقيمة 155،000.00 دولار كندي. مرحبًا يا أيها الناس على الأرض ، لا أعرف حقًا من أحاول مساعدتك في هذا المنشور الذي يحتاج إلى قرض حتى لا تتصل بشركة أو شخص قروض خاطئ ، ولكن ما أعرفه هو أنني ساهمت بنفسي في نجاحك المالي من خلال المجيء علانية عبر الإنترنت لإخبار الجميع على وجه الأرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فيرجى أن تكون جيدًا مع نفسك للاتصال بمؤسسات القروض الائتمانية فقط لأنها تمنح القروض لأي شخص بغض النظر عن قبيلتك أو دينك أو لونك أو ثقافتك. الحمد لله أن مؤسسات الإقراض يمكن أن تساعدني مالياً بوجود خدمات إقراض قروض موثوقة. مجلس إدارة المؤسسات الائتمانية للقرض ، لا أعرف حقًا كيف أقول شكرًا لك لأنني شعرت أن هذا المنشور سيكون واحدًا مما يمكنني استخدامه لأخبرك شكرًا وأيضًا توجيه أولئك الذين يحتاجون إلى قرض للاتصال بك وليس إلى يزعجك لتجنب اتصالهم بمقرضي القروض الخاطئ والمزيف بالطريقة التي فعلت بها قبل أن أتواصل معك يا سيدي. تواصل معهم على عنوان البريد الإلكتروني للشركة وهو //: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: 393512114999+. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو وكيل whatsapp: +393512640785. وعليك أن تتصل به للحصول على قرض لأن هناك إجراءات يجب اتخاذها للحصول على القرض الخاص بك ، وإذا لم تقابلهم ، فلا توجد طريقة للحصول على قرض في مؤسسات ائتمان القروض كما هم معروفون من أجل الموثوقية.

    RépondreSupprimer
  21. مرحبًا أيها الأصدقاء ، أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من مؤسسات القروض الائتمانية ، فهي أفضل ما رأيته على الإطلاق منذ أن كنت أحاول الحصول على قرض ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إليهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp : +393512640785
    عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999

    RépondreSupprimer
  22. مرحبًا،

    اسمي زاهر سلمان حسن الرمادنا، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات الائتمان الخاصة بطلب القرض الخاص بك.

    كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40.000.00 دولار أمريكي لشراء سيارة جديدة ولدفع فواتيري أيضًا، لقد اتصلت بهم لطلب القرض الخاص بي وحصلت على قرضي بنجاح.

    يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    RépondreSupprimer
  23. اسمي محمود عبد المحسن حسن. من الكويت. أريد أن أشكر مؤسسات الإقراض الائتمانية لمساعدتي في الحصول على أموال القرض الخاص بي البالغة 175,000 دينار كويتي. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض، فيرجى الاتصال به حتى يتمكن أيضًا من مساعدتك أيضًا، ولا يستغرق قرضه وقتًا طويلاً خلال 72 ساعة من وقت استلام القرض الخاص بي. حسابي يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق أن يتصل بهم الآن، فقد أرسلهم الله وشركة جيدة، بريده الإلكتروني. Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتساب: +393512640785. . يسعدني أن أكتب هذا هنا لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المساعدة أيضًا. إذا كنت حقًا بحاجة إلى المساعدة دون تأخير لأنني تأخرت قبل ذلك، فهذه هي شركة القروض المناسبة للاتصال بها دون تأخير: البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم.

    RépondreSupprimer
  24. مرحبا اصدقاء!!! اسمي زيدون عايد عثمان قادرية. من الأردن أريد أن أشهد عن مقرض القرض الجيد الذي أظهر لي الضوء بعد أن تم الاحتيال عليه من قبل مقرضين دوليين مختلفين عبر الإنترنت، وقد وعدوا جميعًا بإعطائي قرضًا بعد أن جعلوني أدفع الكثير من الرسوم التي لا تسفر عن شيء ولم تصل إلى أي نتيجة إيجابية . لقد فقدت أموالي التي كسبتها بشق الأنفس وكان إجماليها 6,150 دولارًا أمريكيًا. في أحد الأيام، بينما كنت أتصفح الإنترنت، كنت أبدو محبطًا عندما صادفت امرأة شهادة تعرضت أيضًا للخداع وتم ربطها في النهاية بشركة قروض شرعية تسمى مؤسسات الائتمان القروض والبريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com) حيث حصلت أخيرًا على قرضها ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض نفسها ثم أخبرتهم بقصتي حول كيفية خداعي من قبل مقرضين مختلفين لم يفعلوا شيئًا سوى إلحاق المزيد من الألم بي. أشرح للشركة عبر البريد وكل ما أخبروني به هو عدم البكاء بعد الآن لأنني سأحصل على قرضي في شركتهم، كما أنني قمت بالاختيار الصحيح للاتصال بهم. لقد ملأت استمارة طلب القرض وتابعت كل ما طلب مني ولصدمتي حصلت على مبلغ قرض قدره 122,000.00 دولار من هذه الشركة العظيمة (مؤسسات الائتمان القروض) التي يديرها السيد إيليا رجل يخشى الله وأنا هنا اليوم سعيد نظرًا لأن هذه الشركة أعطتني قرضًا، فقد تعهدت لنفسي بأنني سأستمر في الإدلاء بشهادتي على الإنترنت حول كيفية حصولي على قرضي. هل تحتاج إلى قرض بشكل عاجل؟ يرجى الاتصال بهذه الشركة الرائعة الآن وبسرعة للحصول على قرضك عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. إنه طيب القلب.

    زيدون عايد عثمان قادرية

    RépondreSupprimer
  25. أنا السيد سيف الشواف ويسعدني أن أكتب هذا المقال عن شهادتي حول كيف أصبحت مستقرًا ماليًا وملخصًا للمرحلة المالية السابقة التي مررت بها قبل الآن. أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يحب المال، عندما يكون لدى المرء موارد مالية، هناك فرحة داخلية بداخلك وأنا من بين أولئك الذين يشعرون بالسعادة الآن وسوف أنقذك من خلال هذا المقال الذي يقرأ الآن في حالة من الفوضى المالية حول كيفية أن أكون مستقرًا ماليًا مع مؤسسات القروض الائتمانية قبل الآن، كنت أكسب القليل من المال مع شركة نقل كنت أعمل معها ولم يأخذني ذلك إلى أي مكان، عشت في صراع وأكثر ما آلمني هو عائلتي لأنني لم أستطع تلبية احتياجاتي لتلبية احتياجات زوجتي وأطفالي ولكن لم يكن لدي خيار سوى إدارة العمل والشيء الآخر الذي سبب لي الحزن هو أنني لم يكن لدي الوقت دائمًا لعائلتي وأردت عملًا تجاريًا لنفسي ولكن لم أستطع حتى تحمل تكاليفه مائة دولار لجعلها تعمل. ولكن عندما اعتقدت أن كل الأمل والطموح في خطة عملي كان باطلاً، نصحني صديق لي متقاعد الآن في نفس شركة النقل التي كنت أعمل بها وأحالني إلى مؤسسات ائتمان القروض عبر الإنترنت التي يمكنها تحسين مرحلتي المالية وأكد على أنه يعيش بشكل جيد وبصحة جيدة اليوم بسبب الهيئة المالية واتصلت بهم للحصول على المساعدة ولدهشتي الكبرى، تلقيت قرضًا بقيمة 120.000 دولارًا أمريكيًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2٪ لمدة 7 سنوات بعد الإجراءات القانونية الواجبة واليوم أعيش بشكل جيد و سعيد ولدي الآن وقت لعائلتي لأنني مدير نفسي الآن. وسأحافظ إلى الأبد على علاقة قياسية مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنها السبب الذي يجعلني أعيش بسعادة اليوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الفوضى المالية أو سوء الائتمان أو الديون أو المحتاجين أو أيًا كانت التحديات التي تواجهها اليوم، لا تفشل في الاتصال... Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    وأنا أؤكد لك أن رغباتك سوف تتجلى.

    السيد سيف الشواف

    RépondreSupprimer
  26. أهلا بالجميع،
    هل كنت تبحث عن خيارات تمويل لشراء منزلك الجديد، أو البناء، أو القرض العقاري، أو إعادة التمويل، أو توحيد الديون، أو لغرض شخصي أو تجاري؟ مرحبا بكم في المستقبل! التمويل أصبح سهلاً معنا. اتصل بنا لأننا نقدم خدماتنا المالية بسعر فائدة منخفض ومعقول بنسبة 3% لفترات القرض الطويلة والقصيرة. يجب على مقدم الطلب المهتم الاتصال بنا لمزيد من إجراءات الحصول على القرض عبر:
    واتساب:+91 79757 16892
    البريد الإلكتروني: contact@waheedfinance.com
    أطيب التحيات
    كوريز ليام

    RépondreSupprimer
  27. لا أستطيع أنا وزوجي التعبير بما فيه الكفاية عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا هذه الشركة خلال عملية شراء المنزل الصعبة للغاية! في البداية، كنا متخوفين بعض الشيء بسبب مقدار المبلغ المطلوب للموافقة على القرض، ومع ذلك، من خلال كل ذلك، لم تتخل مؤسسات القروض الائتمانية وجميع الموظفين عنا أبدًا وبقوا معنا وعلمونا حتى النهاية، ونحن الآن الاستعداد للانتقال إلى منزلنا الأول! شكرًا جزيلاً على قروض المنازل الميسرة بقيمة 120.000 دولار!" اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    RépondreSupprimer
  28. لقد تحققت مؤسسات الائتمان من معلوماتي، وبمجرد الموافقة، استلمت أموالي البالغة 9000 دولار على الفور. لقد كنت عميلاً لأكثر من 5 أشهر حتى الآن، وتمكنت من سداد الفواتير، مما أدى إلى تحسين تصنيفي الائتماني، كما تمكنت أيضًا من الاهتمام ببعض حالات الطوارئ غير المتوقعة. أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القروض... مُدرج في القائمة السوداء، ومراجعة الديون المستحقة، ويمكن تطبيق درجة ائتمانية منخفضة
    يمكنك التواصل معهم على الواتساب: +393512640785
    واتساب : 393512114999+
    واتس اب : 393509313766+
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    RépondreSupprimer
  29. شهادة حول كيفية حصولي على قرض من شركة تمويل حقيقية الأسبوع الماضي. البريد الإلكتروني للاستجابة الفورية: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    يمكن لمؤسسات ائتمان القروض أيضًا مساعدتك في عرض قرض شرعي. لقد ساعد أيضًا بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة/ضغوط فهو مُقرض القرض المناسب للتخلص من مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. يحتوي موقع Loancreditinstitutions00@gmail.com على جميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393512640785. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com.
    واتساب: +393509313766. أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

    RépondreSupprimer
  30. أنا هنا منصور المحروقي، ويسعدني أن أشارككم رحلتي الاستثنائية نحو التحرر المالي. وفي عالم حيث يبدو الاستقرار المالي في كثير من الأحيان بعيد المنال، اكتشفت قرض الاتحاد الأوروبي، وهو منارة الأمل التي لم تنقذني من أعماق اليأس فحسب، بل وغيرت أيضاً تصوري لمؤسسات الإقراض. بدأ سعيي لتحقيق الاستقرار المالي عندما كنت رجل أعمال شابًا يسعى جاهداً لتأسيس إمبراطوريته التجارية. رفضتني المؤسسات المصرفية التقليدية مراراً وتكراراً، متذرعة بأسباب مثل الافتقار إلى الضمانات أو عمليات الموافقة المملة. شعرت بالإحباط والإحباط، وشرعت في مهمة لإيجاد حل يمكن أن يبث الحياة في تطلعاتي. وسط بحر من عدم اليقين، ظهر برنامج EuropeanUnion_Loan باعتباره بصيص أمل. لفتت انتباهي سمعتهم في الخدمة السريعة والموافقات على القروض الخالية من المتاعب. مع الشك الذي كان عالقًا في ذهني، تواصلت معهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة الخاصة بهم - WhatsApp، والبريد الإلكتروني، وTelegram. لدهشتي، لم تكن استجابتهم سريعة فحسب، بل كانت أيضًا مهذبة بشكل لا يصدق، مما مهد الطريق للقاء سيغير الحياة. يميز EuropeanUnion_Loan نفسه عن المقرضين التقليديين من خلال عملية التقديم السلسة. إن واجهتهم سهلة الاستخدام وخدمة العملاء الفعالة جعلت التنقل عبر تعقيدات الحصول على القروض أمرًا سهلاً. سواء كان ذلك عبر WhatsApp على الرقم +393510709856 أو البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_Loan@europe.com، كان فريقهم موجودًا دائمًا لإرشادي خلال كل خطوة من الرحلة. وبفضل مساعدتهم المالية، حصلت على قرض بقيمة 400 ألف يورو، مما مكنني من تحويل أحلامي إلى حقائق ملموسة. بفضل أسعار الفائدة التنافسية وخطط السداد المرنة، ضمن برنامج EuropeanUnion_Loan أن أتمكن من التركيز على رعاية أعمالي دون أن أثقل كاهل القيود المالية. ما يميز EuropeanUnion_Loan حقًا هو التزامهم الثابت بالشفافية والنزاهة. طوال عملية القرض، أبقوني مطلعًا ومشاركًا، مما عزز شعور الثقة الذي نادرًا ما أجده في صناعة الإقراض. بدءًا من الشروط والأحكام الشفافة وحتى صرف الأموال في الوقت المناسب، فقد أوفوا بوعدهم بالموثوقية في كل خطوة على الطريق. لقد كانت رحلتي مع EuropeanUnion_Loan أقل من استثنائية. ومن أعماق اليأس المالي، خرجت منتصرًا، بفضل دعمهم الثابت وتفانيهم. إذا وجدت نفسك أيضًا بحاجة إلى مساعدة مالية، فأنا أحثك على التواصل مع EuropeanUnion_Loan. سواء من خلال تطبيق WhatsApp أو البريد الإلكتروني أو Telegram، فإنهم أكثر من مجرد مؤسسة إقراض - فهم مهندسو الأحلام وحراس الأمل. اتخذ الخطوة الأولى نحو حريتك المالية اليوم واستمتع بتجربة سحر EuropeanUnion_Loan مباشرة.

    RépondreSupprimer

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...